المسماري: قطر "ترعى الإرهاب" في لـيبيـا. والدوحة: "ميليشيات حفتر" آخر من يشهد

Share

متحدث الجيش الليبي يعرض وثائق ضد الدوحة. ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في ليبيا، متحدث الجيش الليبي يعرض وثائق ضد قطر.

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الليبية، العقيد أحمد المسماري، من خلال بيان أطلقه اليوم الخميس، أن قطر هي من صنعت الإرهاب في ليبيا، حيث أكد أن ليبيا لديها وثائق مهمة عن التمويل القطري للإرهاب في ليبيا.

وبين وأظهـــر المسماري في مؤتمر صحفي له اليوم، أن الضباط القطريين المسؤولين عن تهريب السلاح في ليبيا هم جاسم المحمود وناصر المناعي وعبد الرحمن الكواري وناصر ومحمد الكعبي.

واتهم المسماري السودان بالقول إنها "تدعم الجماعات الإرهابية في ليبيا وتوفر لهم التدريب والسلاح الذي تحصلت عليه تلك الجماعات من قطر وإيران عبر ممرات وفرتها حكومة الخرطوم"، زيادة على "وجود قاعدة على الأراضي السودانية لمراقبة الأراضي السعودية والمصرية بالتعاون مع حكومة الدوحة وطهران الداعمتان للإرهاب"، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية المقرّبة من سلطات الشرق الليبي.

ولفت إلى أن تواطؤ بعض الأفراد الليبيين مكنوا العدو مـــــــن تـــــدمــيـر مقدرات الشعب الليبي واغتيال الآلاف مـــــــن الليبيين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

وعرض المسماري ما قال إنه وثائق تشير إلى طلب قطر من القائم بأعمالها في طرابلس نايف عبدالله العمادي، إرسال متطوعين من دول المغرب العربي وشمال إفريقيا للقتال في سوريا. والدوحة: "ميليشيات حفتر" آخر من يشهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share