مايكروسوفت تجهز أقوى جهاز العاب فيديو في العالم

Share

- كان يطلق على هذا الجهاز من قبل Project Scorpio أو مشروع العقرب.

وأضاف إن "الجهاز الجديد سيتميز بأكبر تشكيلة متنوعة من الألعاب، تنتجها الشركة على الإطلاق".

مـــن أوضح ألعاب الفيديو المليئة بالحياة والمغامرة وتوفر قدرا كبيرا مـــن التسلية كما أنها متاحة بدقة 4K على جهاز ألعاب إكس بوكس وان.

- دعم الجهاز بمعالج رسوميات بتردد 1172 ميجاهرتز من تطوير AMD.

وتقدم المنصة الجديدة، التي تأتي بسماكة 6 سنتيمترات وتزن 3.81 كيلوجرامات، مساحة تخزين داخلية قدرها 1 تيرابايت، وهي تمتاز بأنها تدعم تقنية العرض فائقة الوضوح 4K UHD مع تقنية "المدى الديناميكي العالي" HDR، بالإضافة إلى أنه تضم مشغلًا لأقراص 4K UHD Blu-ray.

كما أن مايكروسوفت تركز علــــــــى عدد كثير مـــــــن الألعاب الإلكترونية المتوافقة مع منصة Xbox One X والتي يفوق عددها الأربعين، منها ألعاب حصرية، وفي الوقت الذي تم فتح المجال للطلب المسبق عبر الإنترنت فإن الشركة أعلـنــــــــت أن منصتها الجديدة ستكون متوفرة في 7 نــوفمبــــــــــــــر القادم مــــقـــابــل 499 دولار.

كل ما تريد معرفته عن جهاز مايكروسوفت Xbox One X حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كل ما تريد معرفته عن جهاز مايكروسوفت Xbox One X.

مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون - العرب نيوز - مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

Share