مصر توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" بقيمة 575 مليون دولار — الإقتصاد اليوم

Share

"النقل" توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" لتوريد 100 قاطرة صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم "النقل" توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" لتوريد 100 قاطرة، "النقل" توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" لتوريد 100 قاطرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "النقل" توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" لتوريد 100 قاطرة.

وأضاف أن الطلبات المقدمة للوزارة لنقل البضائع تصل إلى 14 مليون طن، موضحًا أن الجرارات الموجودة حاليًا لن تتمكن من حمل أضخم من 6 مليون طن.

وبموجب الاتفاقية تقوم شركة جنرال إليكتريك بتوريد من 100 إلى 200 عربة قطار على أن تقوم الشركة بتصنيع 35% منها في ام الدنيا، وذلك في إطار تطلع الشركة لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب في ام الدنيا خلال السنوات المقبلة، والمساهمة في عملية التنمية بمصر، ودعم أهداف الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادي وبناء القدرات البشرية.

وجاء اللقاء عقب توقيع اتفاقية بين هيئة سكك حديد مصر، وشركة جنرال إلكتريك، بـقيمة تبلغ 575 مليون دولار، تشمل توريد 100 قاطرة متعددة الاستخدام للركاب والبضائع، وإجراء صيانة طويلة الأجل لمدة 15 عامًا لتوفير قطع الغيار والدعم الفني للقاطرات الجديدة، و81 قطارًا أخرى من تمويل الشركة ضمن أسطول الهيئة، فضلًا عن تنفيذ برنامج تدريبي لأكثر من 275 مهندسًا وتقنيًا في هيئة سكك حديد مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

Share