الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز

Share

الخبر | اليوم السابع عاجل - الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وفي السياق، أفادت أمريكان ايرلاينز بأن الاستثمار المقترح من قطر لم ينتج عن طلب من القائمين على الشركة الأمريكية، وأن أية شراكات مع الدوحة لن تغير الهيكل الإداري لـ " أمريكان ايرلاينز" أو توجهها الاستراتيجي، بحسب البيان ذاته. وعلقت هذه الدول جميع رحلاتها من وإلى قطر.

كما توجد خلافات بين "أمريكان إيرلاينز" والخطوط القطرية وعدد من شركات الطيران في الشرق الأوسط بسبب الدعم الحكومي لهذه الشركات والتي تقول شركات الطيران الأمريكية أنه ينتهك اتفاقيات التجارة.

وقالت أميركان ايرلاينز إن شراء الخطوط القطرية حصة في الشركة "لا يغير من اعتقاد أميركان ايرلاينز بضرورة تطبيق اتفاقيات الأجواء المفتوحة مع الإمارات وقطر وضمان المنافسة النزيهة مع شركات الطيران الخليجية ومن بينها الخطوط القطرية".

وأضافت أن "أمريكان إيرلاينز لا تزال تعتقد أن الـــرئيس وإدارته سيواجهون الحكومات الأجنبية لإنهاء الدعم الهائل لشركات الطيران الذي يهدد قطاع الطيران الأمريكي والوظائف الأمريكية".

وقد ارتفعت أسهم أكبر شركة طيران في العالم قبيل بدء تداولها في الولايات المتحدة بنحو 5% ليصل سعر سهمها إلى 50.90 دولارا، متأثرة إيجابا بعرض الخطوط القطرية.

الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الخطوط القطرية تريد شراء 4.75% فى أميركان آيرلاينز - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

Share