هكذا علقت لطيفة على عودة السيدة فيروز للغناء

Share

وتحدث موضوع انظر| لطيفة تعلق على أغنية فيروز الجديدة "لمين"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الأغنية مستوحاة من العمل الأصلي "لمن تسهر النجمة" الذي كتبه بيير ديلانوي ولحنه لويس أمادي وجيلبرت بيكود، وقد تم ضبطها من قبل ستيف سيدوي، أما تكييف الكلمات فأتى على يد ريما رحباني وكذلك من إنتاجها مع شركة فيروز بروداكشن، وهو الأمر الذي أثار غضب بعض الجمهور، الذي رأي أن مكانة فيروز لا تليق بعودتها بعد غياب دام لسبع سنوات بأغنية مقتبسة.

وكان زياد قال في 2015 إن والدته السيّدة فيروز ترفض كافة أنواع الوساطات بينها وبينه، وأضاف أنّها ترفض الرّد على مكالماته الهاتفية وأنّه أعدّ لها عدداً من الأغنيات التي كان من المقرّر تسجيلها في عام 2011 إلّا أن المحاولات باءت بالفشل بسبب شقيقته "ريما".

"لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود الشبكة نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود، "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "لطيفة": "فيروز" العظيمة عمرها ما غابت حتى تعود. فلما يحصل، لازم نستمتع بهالصوت العظيم وما نضيع وقت بالكلام.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مساء الأربعاء: "أول ما نزلت غنوة الفنانة العظيمة فيروز دخلت قلبى بسرعة ولقيتنى بغنيها".

واعتبرت عدد التّقارير أن تعليق سفيرة النّجوم على موقع "تويتر" استبق أيّ آراء سلبيّة قبل طرح الأغنية حيث كتبت في 19 يونيو جملة قالها زوجها الرّاحل عاصي الرحباني: "لا يُمكن لأحد أن يُسمّي نفسه جديداً أو قديماً أو ثوريّاً".

Share