ليفربول يقترب من ضم محمد صلاح من روما

Share

وبات ليفربول قريبا من إنفاق رقم قياسى لضم صلاح البالغ عمره 25 عاما، الذى نوهت تقارير أنه وصل إلى إنجلترا، أمس الثلاثاء، للخضوع للفحص الطبى.

صلاح يطير إلى ليفربول اليوم.

ولعب صلاح في الدوري الإنجليزي من قبل عندما انتقل إلى تشيلسي قادما من بازل السويسري في 2014، مقابل 11 مليون جنية استرليني، وكان ليفربول يتفاوض معه في هذا الوقت أيضا.

يترقب تشيلسي حسم صفقة محمد صلاح إلى ليفربول من أجل حصوله على نسبة 10% من نسبة بيعه من روما إلى ليفربول وفق العقد المبرم بين تشيلسي وفريق العاصمة الإيطالية.

الجماهير الإنجليزية طلبت من إدارة نادي ليفربول عدم الإعتماد على محمد صلاح أو روبرتو فيرمينهو في مركز المهاجم الصريح في الموسم المقبل خاصة في ظل عدم نجاح هذه الخطة التي اعتمد عليها يورجن كلوب في الموسم الماضي مع ليفربول والتي تقوم على عدم وجود مهاجم صريح والإعتماد على تحركات ثلاثي المثلث الهجومي "فيرمينو، كوتنيهو، ماني". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

تشيلسي الرابح الأكبر من بيع "صلاح" إلى ليفربول حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تشيلسي الرابح الأكبر من بيع "صلاح" إلى ليفربول.

محترفين. صلاح يطير إلى ليفربول اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share