صورة| جمهور الأهلي يساند الزمالك في موقعة اتحاد العاصمة

Share

باسم مرسى وستانلى يقودان هجوم الزمالك أمام اتحاد العاصمة.

تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة، تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة.

وسيكون المنافس الأول للزمالك اليـــــــوم هو الضغط الجماهيري الذي من المتوقع أن يكون شرسا من قبل أنصار اتحاد العاصمة خاصة في بداية المباراة، وهو ما قد ينقلب على أصحاب الأرض في حال تأخر النَّـادِي الجزائري في التسجيل ويفتقد النَّـادِي الأبيض لخدمات أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها الزمالك اللاعب أحمد رفعت الذي تعرض للإصابة في مران النَّـادِي بالأمس وتأكد غيابه عن مباراة الليلة.

جاء موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12 في منتصف ليل مصر أي مع الدقيقة الأولى من صباح يوم جديد، بينما جاء توقيت اللقاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، جاء توقيت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة في ساعات متأخرة لعمل فاصل بين موعد الإفطار وبدأ اللقاء.

خط الدفاع: أحمد فتوح - علي جبر - محمود حمدي "الونش" - حسني فتحي.

ويلتقي الزمالك، مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة، لدور المجموعات ببطولة دُورِيَ أبطَالُ إفريقيا.

ويتسلح النَّـادِي الجزائري بـ " الكرات الثابتة" والضغط الهجومي المكثف من أجل الوصول للشباك المصرية في لقاء الليلة ويسعي بول بوت المدير الفني للفريق الأول لنادي اتحاد العاصمة للسعي للفوز اليـــــــوم وهو يملك أهم عاملين الْجُمْـهُور والأرض في حين يغيب الثنائي الأساسي عبد الرءوف بن غيث وحمزة كويدري اللذان يلعبان في الوسط الدفاعي. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

Share