لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً — مدير سنة الجوازات

Share

صقر نيوز تفقد مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، موقع تنفيذ حملة "وطن بلا مخالف" لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في منطقة عسير فجر اليوم الأربعاء.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمنطقة جازان والتي تأتي ضمن توجيهات القيادة بالقيام بجولات ميدانية سواء فـــي أوقات الدوام الرسمي أو الأيام العادية والتركيز على أيام الإجازات الرسمية. وأن العقوبات على المخالفين ستكون بقدر المخالفة? وسجل اليحيى جولات على ساحات القدوم والمغادرة والكبائن والصالات، والتقى مجموعة من المغادرين واستمع إلى ملاحظاتهم، وحث مديري الإدارات المعنية بإعطاء كل ملاحظة أهميتها للارتقاء بخدمات الجوازات لبلوغ المستويات المطلوبة، وبحث معهم العديد من الموضوعات المتعلقة بإجراءات العمل والعوائق التي تواجههم، وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

ثم ذهـــــــــــب إلى مركز الإيواء حيث اطلع على المراحل التي وصل عليها المشروع والذي يحتوي على عدد مـــن المباني للإدارات الحكومية والمدنية والعسكرية والمرافق الخدمية وحث على سرعة إنجاز المركز.

"الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان مانشيت نقلا عن تواصل ننشر لكم "الجوازات": لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان.

بعدها اجتمع اللواء اليحيى بمنسوبي إدارة الوافدين لمناقشة كافة الجوانب التي تضمن الرقي بالعمل داخل الإدارة مؤكداً على الجميع الالتزام بحسن استقبال المراجعين وتذليل كافة الصعوبات لهم.

التقى اللواء "اليحيى" خلال الزيارة مدير سجون منطقة عسير، العميد مبارك السليس، وبحث معه ما يخدم مصلحة العمل والتعاون المشترك بما يحقق أهداف الحملة واستيعاب المتقدمين للاستفادة من الحملة في أيامها الأخيرة والتي تشهد تزايد مستمرا. المملكة الاخباري، مدير عام الجوازات: لا مهلة إضافية وعدد المصححين يتجاوز 475 ألفاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share