"ميسي" يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين حفل زفافه

Share

صحيفة الحوار نقلا عن الدستور ننشر لكم ميسى يضع اللمسات الأخيرة لحفل زفافه، ميسى يضع اللمسات الأخيرة لحفل زفافه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز،.

وغادر ميسي المطار مع أسرته في سيارة والده الذي جاء للمطار ليقله إلى منزله في المدينة الأرجنتينية الصغيرة.

في تسريبات جديدة من تحضيرات حفل ميسي المقرر 30 جوان المقبل، اتفقت بعض المواقع الأرجنتينية على قائمة المدعوين بفضل الحصول على أسمائهم من مطار روزاريو الدولي، وضمت هذه القائمة مختلف زملاء العريس في برشلونة وكذا في المنتخب الأرجنتيني وما لفت الانتباه هو تأكد حضور بيكي وصديقته شاكيرا بصفة رسمية هذه المرة واللذين سيحطان في أرضية ذات المطار بواسطة طائرة خاصة، وأضافت ذات التقارير أن الحفل الغنائي الذي سيصاحب دخول ميسي القفص الذهبي سيكون من تنشيط الفرفة الأوروغوايانية الشهيرة "رومبيا" وكذا المغنية الأرجنتينية كاترينا التي تعد صديقة سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي.

وشارك ميسي في التاسع من يونيو الماضي في المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني تحت قيادة مدربه الجديد خورخي سامباولي، التي تغلب فيها الفريق 1 / صفر وديا على نظيره البرازيلي بمدينة ملبورن الأسترالية. وبعد ذلك قضى اللاعب الأرجنتيني عطلة قصيرة برفقة عائلته وزميله في برشلونة لويس سواريز واللاعب الأسباني سيسيك فابريجاس في جزيرة إبيزا الأسبانية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

Share