تعرف على رقم "محمد صلاح" في ليفربول

Share

وأشار الموقع إلى أن ليفربول لم يقم حتى الآن بتحديد موعد الكشف الطبي، على الرغم من الأخبار التي أثبتت إجراءه خلال الأسبوع الحالي، بسبب عدم توصل الناديين لاتفاق حول قيمة الصفقة وطريقة الدفع.

الجدير بالذكر أن في حالة إتمام تِلْكَ الصفقة فسيكون صلاح أغلى لاعب في تاريخ روما متخطياً أندي كارول وسيصبح أغلى لاعب عربي.

مـــن ناحية أخرى عرض مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى، إرسال طائرة خاصة لنقل الْفَنَّانِ المصرى محمد صلاح مـــن القاهرة إلى إنجلترا، مـــن أجل الخضوع للكشف الطبى ومن ثم توقيع عقود انضمامه لصفوف الريدز رسميًا قادمًا مـــن نادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت بعض التقارير الإيطالية قد اكدت أن رامون مونشي المدير الرياضي لنادي روما قد سافر الي ليفربول لحسم صفقة انتقال صلاح، بالإضافة الي إنهاء بعض الأمور المتعلقة بانتقالات اللاعبين مع رئيس النادي جيمس بالوتا المتواجد في انجلترا هذه الأيام.

محمد صلاح في ليفربول لإجراء الكشف الطبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. صحيفة أخبارنا، تعرف على راتب محمد صلاح في ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share