النيابة العامة الاسبانية تقدم شكوى ضد مورينيو بسبب التهرب الضريبي

Share

جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى الشبكة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوزيه مورينيو متهم بالتهرب الضريبى.

وتولى مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي في الوقت الحالي، الاشراف على ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بين 2010 و2013.

صحيفة أخباركم وجه القضاء الاسباني تهمة الاحتيال الضريبي الى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك عندما كان يشغل نفس المركز في نادي ريال مدريد.

وكتبت وزارة العدل الإسبانية في بيان: "قدم قسم الجنايات الاقتصادية في نيابة مدريد شكوى أمام قاضي التحقيق ضد البرتغالي جوزيه ماريو مورينيو دوس سانتوس المدرب السابق لريال مدريد بارتكابه جنايتين ضد الخزينة العامة". وتتوزع الضريبة بنسبة 1,6 مليون عن سَـــنَــــــة 2011، و1,7 مليون عن 2012.

ويأتي هذا الإعلان في إطار إجراءات القضاء الإسباني الهادفة إلى مكافحة التهرب الضريبي في عالم كرة القدم، وبعد أسبوع من اتهام مواطنه النجم كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي بنحو 14,7 مليون يورو عبر شركات خارجية عن حقوق الصورة، والذي يدير أعماله، مثل مورينيو، البرتغالي جورجي منديش. ولم يعلق مورينيو على التهمة بعد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

Share