بالفيديو - سـامـو زيـن ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

Share

بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة.

كيف سقط سـامـو زيـن في فخ رامز هز الجبل؟ الميثاق نقلا عن محيط ننشر لكم كيف سقط سـامـو زيـن في فخ رامز هز الجبل؟، كيف سقط سـامـو زيـن في فخ رامز هز الجبل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف سقط سـامـو زيـن في فخ رامز هز الجبل؟. وما فعله بالسائق لا يصدق!

ظهر الفنان سامو زين متماسكًا عند زيادة سرعة السيارة التي كانت تقله، لكنه فقد تماسكه عقب وقوف السيارة على حافة أحد جبال لبنان، إثر اصطدامها بأخرى، مرددًا الشهادتين. وما فعله بالسائق لا يصدق!

انضم الفنان السوري سامو زين، لضحايا الفنان المصري هاني رمزي في برنامج "هاني هز الجبل"، الذي يتم تصويره في لبنان.

وأوهم السائق سامو ، بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه مـــن الحادث المدبر، بعدها بدأ هاني رمزي، بالتحدث مع ساموزين فـــي السماعة ودارت بينهم محادثة حول طريقة خروجه مـــن هذه الأزمة.

واستطاع رمزي مـــن استفزاز سامو مـــن خلال كلامه، فوجه لـــه السباب والشتائم وتلفظ بكلمات خارجة على الهواء، وصرخ قائلاً: "يا عم اخلص واحد ميت".

وبعد كشف المقلب، حاول سامو الأسْتِحْواذ على اعصابه وبدا في غاية الهدوء، مشدداً على صعوبة الأمر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع المنظار. السعودية ترند، بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة.

Share