5 أهداف في مباراة ألمانيا وأستراليا بكأس القارات .فيديو

Share

وَقَدْ شَهِدْتِ المباراة منافسة بين جيلين شابين، اذ يبلغ معدل أعمار تشكيلة المدرب الالماني يواكيم لوف 24 عاما وأربعة أشهر، وهي تضم فقط ثلاثة متوجين بمونديال 2014 في البرازيل هم المدافعان ماتياس غينتر وشكودران مصطفي والمهاجم يوليان دراكسلر.

ولجأ لوف إلى تجارب وتبديلات عدة خلال المباريات الاستعدادية للبطولة، لكنه لم يكشف تشكيلته باستثناء الحارس بيرند لينو (باير ليفركوزن).

وقال "اننا نجهل لياقتنا الحقيقية الان بعد موسم طويل وشاق". ستكون اللقـاء كبيرة لان الاستراليين سيحاولون التفوق علينا بدنيا وقدرة على التحمل.

وختم: "الفوز الزامي، وعلينا ان نسجل سريعا وان نفرض اسلوبنا".

اللاعب شتندل نجح في تسجيل الهدف الأول لألمانيا في المباراة الدولية الثالثة له في شباك أستراليا بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها بتسديدة قوية إلى الشباك في الدقيقة الخامسة.

وتتفوق تشيلي في الصدارة بفارق الأهداف، بعد فوزها الأحد على الكاميرون بطلة إفريقيا 2-صفر.

وكان المنتخب السابق الذي حل في مشاركاته الثلاث وصيفًا العام 1997 واحتل المركز الثالث في 2001، يضم لاعبين تقاطعوا كثيرًا في البطولات الاوروبية على غرار الحارس مارك شفارتسر ومارك فيدوكا وجون الويزي وهاري كيويل.

في المقابل، لا يملك الجيل الجديد نفس الشهرة على الصعيد الأوروبي حتى ولو ان القائد مايل جيديناك امضى قسما كبيرا من مسيرته في إنجلترا، او مر ماتيو ليكي بدوره على البوندسليغا، لان معظم عناصره يلعبون في درجات ادنى في أوروبا وآسيا وحتى أستراليا.

حقق المنتخب الألماني فوزاً صعباً على المنتخب الأسترالي (3 - 2) في أولى مبارياته من بطولة كأس القارات 2017، وقدم "المانشافت" مباراة مُميزة بفريق الشباب، ولم يتأثر بغياب النجوم في وقت حاول فيه الأستراليون قدر المستطاع من دون جدوى.

استهلت ألمانيا بطلة العالم مشوارها في كأس القارات لكرة القدم في روسيا بالفوز بتشكيلة شابة خلت من الأسماء اللامعة 3-2 على استراليا اليوم الاثنين.

بعد قليل انطلاق المباراة.

Share