"إيناسيو" يهاجم الاتحاد الأفريقي بسبب شهر رمضان "صور"

Share

ويحل الزمالك ضيفا على اتحاد العاصمة في تمام الساعة (23:00) مساء الأربعاء المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو، أن موعد المباراة صعب للغاية، ويؤثر سلبيًا على الفريق في المباراة، ويجب أن تكون المباراة بعيدة عن موعد الإفطار بأربع ساعات تقريبًا.

وتابع: "المسؤولين في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة الفريقين، يجب منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان لأن خوض المباريات في رمضان صعب للغاية".

وقد تـــابع، "الــلــقـاء صعبة ومهمة للغاية ولكنها ليست حاسمة أو مصيرية، ومازال هــنــــــــاك فرص في المجموعة ولكننا نسعى للفوز".

واختتم المدير الفني للزمالك: "الفريق المنافس فريق يلعب بأسلوب دفاعي منظم للغاية وهذا ظهر في مباراة الذهاب ولكننا استطعنا دراسة المنافس جيدًا، والاستعداد للمباراة".

وأتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلا: "سنخوض المباراة بالتشكيل المناسب، حرصت على اختيار مجموعة جاهزة من اللاعبين التي تتواجد معنا في الجزائر، لدينا ثقة كبيرة فيهم، وسنلعب المباراة من أجل الفوز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

إيناسيو ينتقد توقيت مواجهة اتحاد العاصمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إيناسيو ينتقد توقيت مواجهة اتحاد العاصمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

Share