البحرية السعودية تأسر 3 من الحرس الثوري الإيراني

Share

القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر نسيم نيوز نقلا عن تواصل ننشر لكم القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر، القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القوات البحرية تحبط عملية إرهابية للحرس الثوري الإيراني وتعتقل 3 عناصر.

اعتقلت البحرية السعودية 3 من أفراد الحرس الثوري الإيراني من قارب تم ضبطه، مساء الجمعة، حين اقترب من حقل مرجان النفطي قبالة ساحل المملكة.

وتفوهت وزارة الثقافة والإعلام السعودية في بيان، "كان هذا واحدا من ثلاثة قوارب اعترضتها القوات السعودية".

وكانت البحرية السعودية قد أعلنت أنها أسرت 3 من الحرس الثوري الإيراني قرب حقل مرجان النفطي الجمعة. "تم ضبطها، وعلى متنها 3 رجال، بينما هرب الاثنان الآخران".

ونسبت الوكالة الإيرانية شبه الرسمية لمسؤول بوزارة الداخلية قوله: "إن القوارب جرفتهم الأمواج خلال الصيد في مياه الخليج وانحرفوا عن مسارهم فتعرضوا لإطلاق نار من جانب خفر السواحل السعودي مما أدى إلى مقتل صياد إيراني". وأخـبرت تقارير إيرانية إن الحادث وقع في وقت متأخر من مساء الجمعة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صحيفة أخبارنا، السعودية تحتجر عناصر من الحرس الثوري الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share