الان ميدو يمتدح قرار اتحاد الكرة. ويطالب بإجراءات أكثر أهمية

Share

ميدو يمتدح قرار اتحاد الكرة.

ونشر ميدو تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة تويتر واضاف "قايمة الـ٢٥ لاعب قرار جيد جدا من اتحاد الكرة، وأعتبره خطوة شجاعة في الطريق الصحيح ستحقق العدالة نوعا ما بين معظم الأندية"، مضيفاً: "الخطوة القادمة يجب أن تكون إجبار الأندية على إدراج ٣ لاعبين تحت سن ٢١ سنة فى قايمة المباراة على أن يبدأ ٢ منهما فى التشكيل الأساسي".

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة خلال اجتماع اليوم عدد اللاعبين بقوائم الأندية الموسم المقبل حيث استقر مجلس "الجبلاية" على قيد ٢٥ لاعبًا فقط بقوائم الأندية، على أن يتم السماح بإعارة باقي اللاعبين، حيث يسمح للأندية التعاقد مع عدد غير محدود من اللاعبين ومن ثم قيد ٢٥ لاعبًا فقط وإعارة باقي اللاعبين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

لقد قرأت خبر ميدو يشيد بقرار قائمة الـ25 ويصدم المدربين بطلب غريب في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. ويطالب بإجراءات أكثر أهمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share