بث مباشر . مباراة البرتغال والمكسيك بكأس القارات

Share

كأس القارات 2017 - مشاهدة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين مباراة البرتغال vs المكسيك مباشر ماتش Portugal vs Mexico Live Stream, جماهير وعشاق كرة القدم العالمية نقدم لكم رابط مشاهد مباراة البرتغال والمكسيك بث مباشر يوتيوب اليوم 19-6-2017 في الجولة الاولى ضمن منافسات كأس القارات روسيا 2017, حيث يسعى بطل أوروبا لتحقيق انطلاقة قوية ضد منتخب المكسيك على ملعب أرينا كازان في روسيا ومتابعة لايف مباراة البرتغال والمكسيك مباشرة اليوم.

وكان منتخب روسيا تغلب على نيوزيلندا بهدفين دون مقابل، فى المباراة الافتتاحية التى جمعتهما مساء أمس لنسخة 2017 من بطولة كأس القارات، ليعتلى صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك.

ولكن ينبغي على أبناء المدرب فرناندو سانتوس تذكر أن المكسيكيين هم الوحيدون الذي رفعوا كأس هذه البطولة فـــي الفرق الثمانية المشاركة فـــي نسخة هذا العام.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أعاد سيدريك سواريز التقدم لمنتخب البرتغال مجددا، بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 86. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

وظن الجميع بان البرتغال ستخرج فائزة لكن المكسيك رمت بثقلها ونجحت في ادراك التعادل في الرمق الاخير بكرة رأسية من هيكتور مورينو تابعها في شباك البرتغال وسط فرحة مكسيكية هستيرية.

ويعتبر لقب كأس القارات من الألقاب القليلة التي لم يتحصل عليها نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، وصرح في وقت سابق بأنها تعتبر فرصة عظيمة من لا يمكن تفويتها من أجل حصد اللقب وضمه الى قائمة الألقاب التي يمتلكها، وفي حال نجح صاروخ ماديرا من تحقيق اللقب مع منتخب بلاده فإن لقب كأس العالم يبقى الوحيد الذي لم يتحصل عليه النجم رونالدو.

سيطر المنتخب البرتغالي بنسبة أكبر على مجريات اللعب، إلا أنه لم يستفد من أفضليته النسبية في الشوط الأول تحديدا، كما لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه.

وردت العارضة تسديدة قوية من رونالدو ووصلت الكرة إلى ناني الذي أودعها الشباك لكن حكم الفيديو أشار إلى وجود تسلل.

Share