شاهد. تشيلي تفوز بثنائيه على الكاميرون في كأس القارات

Share

تشيلي تفوز بثنائيه على الكاميرون في كأس القارات.

الشبكة نيوز استهل منتخب تشيلي مسيرته في بطولة كَـأْس القارات المقامة حاليا في روسيا بالفوز 2 / صفر على نظيره الكاميروني في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمسابقة الأحد.

وجاءت المباراة مثيرة وسريعة لاسيما من طرف المنتخب التشيلي، وتصدى القائم لأول أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى، وتوالت الهجمات من جانب بطل أمريكا الجنوبية مع تألق الحارس الكاميروني، ثم جاء الرد سريعا من الكاميرون ولكن حارس تشيلي تفوق على نفسه وتصدى لأول أهداف الأسود.

الأفق نيوز - انتهت مباراة منتخب تشيلي أمام منتخب الكاميرون، بفوز بثنائية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا بالتيكا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس القارات 2017.

وفي الدقيقة 81 ، كافأ أليكسيس سانشيز مدربه على إشراكه في الشوط الثاني، حيث لعب كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى، انقض عليها أرتورو فيدال برأسه في الشباك، مسجلاً الهدف الأول في وقت قاتل.

تشيلي تفوز بثنائيه على الكاميرون في كأس القارات، شاهد.

وتسبب مهاجم أرسنال في الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وسدد كرة اصطدمت بالمدافع لترتد إلى زميله ادواردو فارجاس الذي أودع الكرة في المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share