تقارير: محمد صلاح أغلى صفقة بيع فى تاريخ روما

Share

صقر نيوز بات انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مسألة وقتٍ لا أكثر ، حيث اتفق الفريقان على انتقال اللاعب لتمثيل النادي الإنجليزي ابتداء من الموسم القادم مقابل ٤٠ مليون يورو ستدفع لذئاب العاصمة.

وكانت أغلى صفقة بيع في تاريخ نادي روما هو لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش والذي باعه روما إلى يوفنتوس في بداية الموسم الماضي مقابل 32 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ثاني أعلى قيمة بيع كانت للنجم البوسني ميراليم بيانتش بقيمة 32.5 مليون يورو، وأن الإعلان عن صفقة صلاح قبل نهاية الإسبوع الحالي.

ومن المقرر ان يتوجه جناح منتخب مصر ونادي روما الإيطالي، إلى إنجلترا يَوْمُ غَدٍ من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى ليفربول.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وهو الرقم الذي لم يحققه في أي دوري آخر من دوريات أوروبا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب. صحيفة أخبارنا، تقارير: محمد صلاح أغلى صفقة بيع فى تاريخ روما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share