بالفيديو. إنبي يسحق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

Share

حقق النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا مستحقا على الأتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليـــــــوم "الأحد" باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 لبطولة الـدوري الممتاز.

إنبي يتقدم على الاتحاد بهدف في الشوط الأول الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم إنبي يتقدم على الاتحاد بهدف في الشوط الأول، إنبي يتقدم على الاتحاد بهدف في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنبي يتقدم على الاتحاد بهدف في الشوط الأول.

وأضاف صلاح سليمان الهدف الثاني لفريق إنبي في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 53 وأهدى محمد عطوة لاعب زعيم الثغر الهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة للفريق البترولى بالدقيقة 62 اثر اصطدام الكرة في قدمه لتسكن شباك فريقه السكندري. عمرو مرعي يضع إنبي في المقدمة أمام الاتحاد بالشوط الأول.

ارتفع رصيد إنبي إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 43 نقطة في المركز السابع. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. الميثاق،. الشبكة نيوز، إنبي يقصـي الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share