تشيلي تتغلب على الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس

Share

استهل منتخب تشيلي مسيرته في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا بالفوز 2 / صفر على نظيره الكاميروني في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمسابقة اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 81 سجل أليكسيس سانشيز، مدربه على إشراكه في الشوط الثاني حيث لعب كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى انقض عليها أرتورو فيدال برأسه في الشباك، مسجلا الهدف الأول، وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع انفرد سانشيز بالمرمى وراوغ الحارس والمدافع الكاميروني، وسدد الكرة في جسد لاعب آخر، قبل أن يكملها إدواردو فارجاس في الشباك، لينتظر قرار الحكم بعد اللجوء لإعادة الفيديو التي أكدت صحة الهدف، ليعزز تقدم شيلي بثنائية. تشيلي تضرب الكاميرون بثنائية في كأس القارات، شاهد.

وفي شوط المباراة الأول ضغط منتخب تشيلي بقوة كبيرة للغاية بحثاً عن تسجيل هدف مُبكر والذي من شأنه أن يجعل الأمور في غاية التعقيد على لاعبي منتخب الكاميرون والذين لا يمتلكوا بدورهم الخبرة الكافية في هذه المواعيد الهامة والعالمية. رأسية فيدال تمنح تشيلي التقدم على الكاميرون.

ويتأهل إلى نصف النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل من المجموعتين.

تشيلي تتغلب على الكاميرون في الدقائق الأخيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, تشيلي تتغلب على الكاميرون في الدقائق الأخيرة - صحيفة أخباري - تشيلي تتغلب على الكاميرون في الدقائق الأخيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

Share