وزيرة ألمانية: عدول بريطانيا عن الانفصال الأوروبى سيكون أمرا عظيما

Share

وزيرة ألمانية: عدول بريطانيا عن الانفصال الأوروبى سيكون أمرا عظيما نسيم نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزيرة ألمانية: عدول بريطانيا عن الانفصال الأوروبى سيكون أمرا عظيما، وزيرة ألمانية: عدول بريطانيا عن الانفصال الأوروبى سيكون أمرا عظيما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة ألمانية: عدول بريطانيا عن الانفصال الأوروبى سيكون أمرا عظيما.

قالت وزيرة الاقتصاد الألمانية بريجيته تسيبريز: إن عدول بريطانيا عن قرار الانسحاب من الاتحاد الأوروبي سيكون أمراً جيداً وإن كان حدوث هذا يبدو مستبعداً.

وهذا ما أكد عليه سابقًا كل من الرئيس الفرنسي الجديد، إيمانويل ماكرون، ووزير المالية الألماني، فلوفانغ شيوبله، معتبرين أن باب الاتحاد الأوروبي سيظل مفتوحًا أمام بريطانيا ما دامت المفاوضات مستمرة.

وقالت تسيبريز أثناء المقابلة "أعتقد أنه سيكون أمرًا عظيمًا إذا عدلت (بريطانيا) عن قرار الانسحاب، إلا أن هذا السيناريو يبدو لي غير واقعي نسبيًا"، مضيفةً أنه يتعين على الطرفين المضي قدمًا في مفاوضات الرحيل كما هو مقرر. وأبدت تسيبريز أسفها لقرار المملكة المتحدة ترك الاتحاد الأوروبي وأشارت لدراسات الوزارة التي ترجح أن يضر الانسحاب باقتصاد المملكة المتحدة أضخم مما يضر بالاقتصاد ألمانيا، وهو الأكبر في أوروبا. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

Share