الأهلي يفوز على سموحة برباعية مقابل هدفين في الدوري الممتاز

Share

في مباراة مثرية فاز النادي الاهلي على فريق سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيميت بينهما على ملعب ملعب الجيش ببرج العرب بالجولة الـ31 للدوري العام المصري.

وينتظر الجمهور من البدلاء التألق في لقاء اليوم، وعلى رأسهم صالح جمعة وأحمد حمودي وعمرو جمال، وأكرم توفيق وعمرو بركات، خاصة وأن البدري يعتزم تقييم الجميع من خلال المباريات المتبقية.

ونجح صالح جمعة النشيط، في تسجيل هدف رائع بتمريرة عرضية من صبري رحيل، حولها ببراعة لشباك #سموحة في الدقيقة 15.

لذلك حرص مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة علي تحفيز لاعبيه وطالبهم بضرورة الفوز بالمباراة للثأر من هزيمة الدور الأول ولتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب.

ولعب رؤوف بينية رائعة في الدقيقة 25 إلى إسلام محارب ليسدد كرة أولى يتصدى لها الشناوي، ثم ترتد له ليلعبها ضعيفة في المرمى وحاول نجيب ابعادها لكن تعثر لتدخل الشباك تتهادى.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي "سيد عبد الحفيظ" بأن الفريق قد أنهي تدريباته مساء اليوم في ملعب مختار التتش وأن الفريق سوف يغادر من القاهرة في ساعة متأخرة مساء اليوم إلي الإسكندرية من أجل إقامة معسكر هناك في الإسكندرية لمدة 24 ساعة قبل مواجهة سموحة مساء الغد.

واحتسب حكم اللقاء، محمود عاشور، 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع، لم تسفر عن أي جديد لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر على نظيره السكندري بنتيجة 4-2.

Share