ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب "هاني هز الجبل"

Share

وخلال حلقة اليوم استقلت ساندي إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيلها للدار، وأثناء سيرها على ارتفاع ١٣ دورًا تقريبًا، اصطدمت بحافلة قادمة في وجهها، عندها فقد السائق السيطرة على المركبة التي بدأت تدور حول نفسها، لإيهام ساندي بأنها ستسقط، لتقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان انحدارها لأسفل.

صحيفة أخباري الالكترونية - تعرضت النجمة آيتن عامر، الذي وقعت ضحية هاني رمزي، اليوم الخميس، في برنامج "هاني هز الجبل"، لحادث تصادم بالسيارة التي تقلها، في البرنامج المذاع على فضائية "الحياة"، ويتم تصويره في لبنان.

واخيرا: منوعات ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب "هاني هز الجبل" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا. "أنا بكرهك ومش بحبك يا هاني". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

Share