شاهد. رامز جلال يستقبل "منى شداد "بترحيب خاص لأهل الكويت"

Share

منى شداد ضحية "رامز تحت الأرض" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, منى شداد ضحية "رامز تحت الأرض" - صحيفة أخباري - منى شداد ضحية "رامز تحت الأرض". رامز جلال يسخر من منى شداد: ثقيلة الوزن، بالصور.

وقع الفنانة الكويتية منى شداد، ضحية برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية "MBC مصر"، في الحلقة الحادية والعشرين، مساء الجمعة. منى شداد تطلق "زغرودة" في "رامز تحت الأرض".

تدور فكرة البرنامج حول إيهام النجم بالمشاركة في تطبيـق "واحة نيشان"، مع المُـذِيع اللبناني نيشان، وبعد انتهاء فقرته معه يقنعه الأخير بتصوير برومو للحلقة داخل الصحراء ومنها يتم تنفيذ مقلب رامز جلال فيه. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. الشبكة نيوز،.

منى شداد تعتبر هي الوحيدة التي حاولت ألقاء الرمال على السحلية وبدأت بالمحاولة لأبعادها عنها، ولكنها تفشل في ذلك وأستمر رامز جلال في المقلب حتى كشف عن شخصية للفنانة منى شداد، وعند رؤيتة تفاجات كثيراً ولكنها لم تلفظ بألفاظ غير لائقة بل بالعكس أخذت المقلب بروح من الدعابة والضحك، وقد زاد ضحكها بعد محاولة رامز جلال وفريق العمل أخراجها من الرمال المتحركة ولكن وزنها الزائد كان عائق في خروجها بسهولة، وبدأت منى شداد تنهال من الضحك مع رامز جلال حيث قال بأنة يريد بلدوزر لأخراجها من هذه الركال المتحركة.

Share