300 الف مصل يؤدون الجمعة الثالثة من رمضان في الاقصى

Share

الخبر | اخبار فلسطين والاردن: 300 ألف فلسطيني صلوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: البوصلة الاردن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وقال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس الشيخ عزام الخطيب إن أكثر من 300 ألف أدوا صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى.

شفا - بدأ من ساعات فجر اليوم الجمعة، عشرات الآلاف من الفلسطينيين، من مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل المحتل، بالتوافد إلى مدينة القدس من أجل أداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك وسط إجراءات أمنية إسرائيلية مشددة.

واخترقت جموع المواطنين، القدس العتيقة عبر بواباتها الرئيسية، مرورا بشوارعها وأسواقها وحاراتها وأزقتها للوصول إلى المسجد المبارك، فـــي حين أعلنت لجان حارات البلدة القديمة استنفارها لاستقبال هذه الجموع الواسعة بهدف التسهيل عليهم وصولا إلى المسجد الأقصى.

كما حرمت سلطات الاحتلال جميع سكان قطاع غزة من الوصول إلى مدينة القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى.

(الأناضول): في ما تشدد قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها الأمنية على الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة القدس المحتلة، منعت الاف الفلسطينيين من دخول المدينة لأداء صلاة الجمعة الثالثة من رمضان المبارك.

كما نصبت قوات الاحتلال متاريس حديدية على بوابات القدس القديمة والأقصى المبارك للتدقيق ببطاقات المصلين مـــن فئة الشبان، وتسيير دوريات راجلة ومحمولة وخيالة فـــي الشوارع المتاخمة لسور القدس التاريخي، وأخرى راجلة داخل البلدة القدية، وعلى سور القدس، والمقابر القريبة مـــن المسجد المبارك.

وفي خطوة غير مسبوقة منذ عشرين عاما، دخلت حافلات تحمل لوحات ترخيص فلسطينية تحمل مُصلين مـــــــن الضفة، مدينة القدس. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الساعة نيوز، أكثر من 300 ألف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Share